أخبار الرياضة

غيابات بالجملة في الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي

بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في موقف لا يحسد عليه، قبل مواجهة نظيره المصري البورسعيدي المقبلة ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الجيش بالسويس مباراة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل، في المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري العام.

ويعاني الأهلي خلال الفترة الأخيرة من أزمة ثقة كبيرة ضربت الفريق عقب الخسارة الثقيلة امام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بخماسية نظيفة، وفشله في التعويض في مباراة الإياب التي اقيمت ببرج العرب، الأمر الذي أثر بالسلب على لاعبي الأحمر خلال مواجهة بيراميدز الأخيرة، والتي افقدتهم الصدارة في بطولة الدوري لصالح الفريق السماوي.

ويدخل الأهلي المباراة بمعاناة جديدة، حيث سيفتقد لعدد كبير من لاعبيه، لأسباب مختلفة، إذ يغيب عن المارد الأحمر في مواجهة الفريق البورسعيدي كلًا من مروان محسن وعمرو السولية ومحمد الشناوي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وبالإضافة إلى ذلك ستحرم الإصابة الأهلي من عدد كبير من لاعبيه خلال المباراة هم محمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير واسلام محارب وأحمد الشيخ ورمضان صبحي و وليد سليمان.

وتجري محاولات مكثفة من الجهاز الطبي والمعد البدني للفريق الأحمر من أجل تجهيز شريف إكرامي، كي يكون متاحًا للتواجد ولو على دكة البدلاء لعلي لطفي في ظل ايقاف محمد الشناوي.

جدير بالذكر ان الأهلي يتواجد في المركز الثالث بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز والزمالك صاحبا الصدارة بـ 60 نقطة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى