آخر الأخبار

وكيل لاعبين يؤكد: «بدر البانون على أعتاب الانضمام للأهلي»

وكيل لاعبين يكشف صفقة الساعات الأخيرة في الأهلي

أكد محمد فاروق وكيل اللاعبين الذي يتواجد حاليًا في المغرب أن مدافع فريق الرجاء المغربي بدر البانون على أعتاب الانضمام للأهلي خلال اليساعات المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مساء الأمس مع المدافع محمود الجزار لاعب كهرباء الأسماعيلية، لمدة 4 مواسم ونصف من اجل تدعيم خط دفاع الفريق، وسط تأكيدات بأن الباب مفتوح لضم لاعبين جدد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال فاروق في تصريحات لقناة “صدى البلد” عبر برنامج “الكورة مع شوبير”: “اتفقت مع عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي الأهلي على ضم نجم الرجاء المغربي”.

وأضاف: “أن المدير الفني للرجاء الأسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق وافق على رحيل مدافع الفريق في صفقة تبادلية مع الحنوب إفريقي باكاماني مالامبي”.

وأتم: “ما زال هناك بعض التفاصيل القليلة حتى يتم الإعلان بشكل نهائي في وقت قريب خاصة وأن الأهلي يسعى بقوة لضم مدافع”.

وأعلن النادي الأهلي ضم اربع صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع علي لطفي حارس إنبي إلى جانب محمد فخري صانع ألعاب منخب مصر ولاعب غزل المحلة، والمدافع محمود الجزار لاعب كهرباء الإسماعيلية، وأحمد خالد كارلوس رسميًا قادمًا من صفوف بتروجيت.

شاهد أيضًا..

سر ظهور مسئولي الزمالك في إنبي رغم إعلان الانسحاب من صفقة صلاح محسن

ايهاب جلال يواصل عناده ضد نجم الزمالك وصفقتين جديدتين في قائمة الفريق لمواجهة إنبي

عقوبات رادعة بعد أحداث مباراة الأسيوطي والاتحاد المؤسفة

بعد الجزار.. الإعلان عن رابع صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

مفاجأة.. ثنائي جديد في الأهلي يقترب من الاتفاق السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى