آخر الأخبار

بعد الجزار.. الإعلان عن رابع صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

نجح عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، في ضم رابع رابع صفقات الأهلي الشتوية رسميًا، بعد ساعات من الإعلان عن محمود الجزتر مدافع كهرباء الإسماعيلية.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة مميزة خلال الميركاتو الجاري استعدادًا لاستكمال منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري، وقبل بدء منافساته في دوري أبطال إفريقيا.

وحصل الأهلي على خدمات اللاعب أحمد خالد كارلوس رسميًا قادمًا من صفوف بتروجيت، بعقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير الجاري.

ويجيد كارولس اللعب في الجبهة اليسرى سواء كظهير أو جناح، وبدا مسيرته ضمن صفوف نادي الشرقية ثم انتقل للنصر للتعدين الموسم الماضي لمدة 6 أشهر، وانضم الصيف الماضي إلى بتروجت حيث خاض معه مباراة واحدة في الدوري الممتاز، لينتقل إلى النادي الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي ضم ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع علي لطفي حارس إنبي إلى جانب محمد فخري صانع ألعاب منخب مصر ولاعب غزل المحلة، والمدافع محمود الجزار لاعب كهرباء الإسماعيلية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. ثنائي جديد في الأهلي يقترب من الاتفاق السعودي

ليفربول يبدأ أولى إجراءات تأمين محمد صلاح من إغراءات ريال مدريد

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة مدوية في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

يوفينتوس يرد على تهنئة الحضري لبوفون بـ «العامية»

عدلي القيعي يرد بقوة على مرتضى منصور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى