آخر الأخبار

سر ظهور مسئولي الزمالك في إنبي رغم إعلان الانسحاب من صفقة صلاح محسن

الزمالك يحاول مجددًا مع إنبي.. ولكن

كشف مصدر مطلع سر ظهور مسئولي الزمالك في إنبي رغم إعلان مرتضى منصور رئيس مجلس الأبيض الانسحاب من صفقة صلاح محسن مهاجم الفريق البترولي والذي بات قريبًا جدًا من الانضمام للنادي الأهلي.

وأعلن مرتضى منصور، الانسحاب من صفقة اللاعب صلاح محسن بسبب ما أسماه بالمغالاة المادية من ادارة النادي البترولي، والطلبات التعجيزية للتفريط فن اللاعب، وانه من المستحيل أن يدفع 42 مليون جنيه في لاعب بالدوري المصري.

وأكد المصدر أن تواجد احمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وإسماعيل يوسف عضو المجلس الحالي والمشرف على قطاع كرة القدم، داخل نادي إنيي بالأمس، جاء للتفاوض حول انتقال محمد مجدي “قفشة” صانع ألعاب النادي البترولي، وليس لاستكمال المفاوضات لضم صلاح محسن.

ويعد محمد مجدي أحد الأسماء البارزة التي تألقت في وسط ملعب إنبي خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها إيهاب جلال مهمة الإدارة الفنية للفريق البترولي قبل انتقاله لتدريب الزمالك.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك تعويض ضياع صفقة صلاح محسن لصالح الغريم التقليدي الأهلي بضم نجم إنبي الذي نال إشادة واسعة من قبل جميع المحللين في الدوري المصري.

شاهد أيضًا..

ايهاب جلال يواصل عناده ضد نجم الزمالك وصفقتين جديدتين في قائمة الفريق لمواجهة إنبي

عقوبات رادعة بعد أحداث مباراة الأسيوطي والاتحاد المؤسفة

بعد الجزار.. الإعلان عن رابع صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

مفاجأة.. ثنائي جديد في الأهلي يقترب من الاتفاق السعودي

ليفربول يبدأ أولى إجراءات تأمين محمد صلاح من إغراءات ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى