أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة والمعلقين

يشهد ملعب برج العرب في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة والمقرر إقامتها ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وكسر عقدة بيراميدز الذي حقق الفوز عليه في المواجهتين اللتتين جمعتهما في الدوري الممتاز، أما بيراميدز فيأمل في فرض تفوقه على الأهلي والمنافسة بقوة على اللقب.

وتنقل المباراة 3 قنوات فضائية مفتوحة وهي قنوات النيل للرياضة وتايم سبورت وأون سبورت.

وينطلق الاستوديو التحليلي في النيل للرياضة في السادسة والنصف مساء اليوم، بحضور فاروق جعفر وضياء السيد وعلاء نبيل، ويعلق مدحت شلبي على المباراة.

أما أون سبورت، فينطلق الاستوديو في السابعة مساء بقيادة أحمد شوبير وبحضور استقر الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض مباراة بيراميدز اليوم في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ويعلق أيمن الكاشف على المباراة.

بينما ينطلق الاستوديو التحليلي في تايم سبورت في السابعة مساء، بقيادة كريم رمزي وبحضور حسن شحاتة ووليد صلاح الدين ومحمد عمر، ويعلق على المباراة حاتم بطيشة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى