آخر الأخبار

شاهد|كارمن سليمان تنشر صورة جديدة برفقة زوجها وابنها زين.. صور

نشرت الفنانة الشابة كارمن سليمان ، صورة جديدة لتشارك بها متابعيها ومحبيها وجمهورها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” وهي برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد، وشقيقتها فرح، مع إحدى الفرق الرياضية وابنها “زين”.

وعلقت المطربة الشابة كارمن سليمان على الصورة باللغة الإنجليزية قائلة: “شكرا لكم على استضافتنا يوم امس، وشكرًا لفريقك المحبوب، لقد استمتعنا كثيرا معكم”.

من ناحية أخرى، تواصل كارمن تسجيل ألبومها الديني الجديد “في زحمة الدنيا” لطرحه في شهر رمضان المقبل، ويضم 6 أغاني تعاونت خلاله مع زوجها الملحن مصطفى جاد في 4 منها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة كارمن سليمان أحيت مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا في قاعة baasiy بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشاركت جمهورها من خلال الحفل عدد من أجمل أغانيها، ومنهم حاسة بسعادة، وربنا يخليك لقلبي ولما تشوفك عيني، وغيرهم من أجمل الأغاني.

و أن آخر أعمال الفنانة كارمن سليمان كانت فيديو كليب بعنوان “حاسة بسعادة”، وكانت عبارة عن إهداء لطفلها “زين”، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، تبثه من خلالها بعض مشاعرها تجاهه.

شاهد أيضا:
لأول مرة|شاهد المطربة شيماء سعيد بالحجاب.. صور

تعرف على موعد عرض آخر أجزاء مسلسل سلسال الدم على MBC مصر

صورة مسربة لحلا الترك داخل قاعة الامتحانات بالزي المدرسي.. شاهد

أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف صوته من تتر مسلسل يسرا.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى