آخر الأخبار

أبو تريكة: «عن تجربة سابقة.. نجم ريال مدريد مرعوب من محمد صلاح»

امتدح محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، بعدما ختم موسمه الرائع مع الريدز في الدوري الإنجليزي متوجًا بجائزة الحذاء الذهبي.

وسجل محمد صلاح هدف رائع في فوز ليفربول على نظيره برايتون، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرةمن الدوري الإنجليزي، رافعًا رصيده في صدارة هدافي البريميرليج لـ 32 هدف، ليحصد جائزة الحذاء الذهبي، متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

وقال أبو تريكة في الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة، على قناة :بي إن سبورتس”: “محمد صلاح استحق ما وصل إليه، اجتهد وكافح وحقق ما كان يسعى إليه، وأهم ما يميزه هو عدم تأثره بالنجومية التي حققها، فمنذ عرفته لم يتغير، ولم يتكبر وما زال محافظًا على تواضعه واحترامه للجميع”.

وتابع: “ومازال يتبقى امامه هذا الموسم مواجهة هي الأهم له ولفريقه عندما يواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وعن تجربة شخصية، متأكد من أن البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر الفريق الملكي مرعوب منه”.

وأوضح: “خلال مشاركتي مع منتخب مصر في أوليمبياد لندن 2012، وفي المواجهة التي جمعتنا مع منتخب البرازيل لاحظت رعب ظهير أيسر ريال مدريد من محمد صلاح”.

وتسلم محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي عقب نهاية مباراة اليوم، كهداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، متفوقًا على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل هدفين هو الآخر في فوز فريقه على ليستر سيتي بخمسة اهداف مقابل أربعة، رافعًا رصيده لـ 30 هدف خلف الدولي المصري.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يحتفل بـ «طريقة مثيرة» بعد تتويجه بالحذاء الذهبي

عضو الجبلاية يكشف «مفاجأة مدوية» قبل مغادرة بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم

صلاح يصنع المجد في الدوري الإنجليزي ويحطم أرقام رونالدو وسواريز.. فيديو

إصابات الوقت الضائع تحرم 11 لاعب من المشاركة في مونديال روسيا 2018.. المنتخب التونسي يعاني

تصريحات ميدو تشعل أزمة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى