أخبار الرياضة

موعد مباراة توتنهام وأياكس في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

لا صوت يعلو اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء فوق صوت دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مواجهتي نصف نهائي البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية داخل القارة العجوز.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب “وايت هارت لين” معقل توتنهام هوتسبير مواجهة السبيرز امام أياكس أمستردام الهولندي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان توتنهام قد أطاح بنظيره الإنجليزي مانشيستر سيتي من الدور ربع النهائي بعد التعادل في نتيجة مواجهتي الذهاب والعودة (4/4)، مستفيدًا من تسجيله ثلاثة اهداف على أرض الخصم، بينما أقصى أياكس نظيره يوفينتوس الإيطالي في مفاجاة من العيار الثقيل بالتغلب عليه بنتيجة (3/2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث تعادل في ملعب يوهان كرويف بهدف لمثله قبل ان ينتزع فوزًا ثمينًا على ملعب تورينو ستاديوم بهدفين مقابل هدف.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، المالك الحصري لبث البطولة الأوروبية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 1″ لنقل المباراة على أن يقوم كلًا من التونسي رؤوف خليف والجزائري حفيظ دراجي بالتعليق عليها.

ويدخل فريق توتنهام المباراة وعينه على تحقيق الانتصار وبفارق مطمئن من الأهداف، خوفًا من استمرار الفريق الهولندي في مفاجآته بالبطولة الأوروبية الأكبر، بعد ان اطاح بالكبيرين ريال مدريد الإسباني ويوفينتوس من الدورين الماضيين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى