أخبار الرياضة

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وأياكس أمستردام والقنوات الناقلة

تقام مباراة توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب توتنهام الجديد في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وأياكس أمستردام

تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت مكة المكرمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة ماتيو لاهوز.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير وأياكس أمستردام

تبث قنوات بي إن سبورتس مباريات دوري أبطال أوروبا وتخصص اليوم، قناة بي إن سبورتس HD1 لنقل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

بالإضافة إلى قنوات Idman Azerbaycan، Club RTL، RMC Sport 1، Eleven Sports 1 HD portugal، DAZN 1 HD، Varzish Sport HD، Polsat Sport Premium 1 HD

غيابات فريق توتنهام هوتسبير

يفتقد فريق توتنهام هوتسبير الدولي الكوري سون هيونج مين بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة إياب ربع النهائي أمام مانشستر سيتي.

ويغيب أيضا هاري كين بسبب إصابة اللاعب في الركبة والتي تعرض لها في أوائل أبريل الماضي، كما يفتقد أيضا كل من هاري وينكس وموسى سيسوكو.

واقرأ أيضا

ورطة في النجم الساحلي قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرلية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي ضربة موجعة، قبل مواجهة نظيره الزمالك المقبلة ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي، بهف نظيقف سجله نجمه المتألق محمود عبدالمنعم كهربا، في المباراة التي اقيمت مساء الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتأكد غياب اللاعب محمد أمين بن عمر متوسط ميدان النجم الساحلي ن مباراة الإياب أمام الزمالك والمقرر ان يحتضنها الملعب الوليمبي بسوسة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عقب عودته لتونس تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، بسبب الإصابة التي كان قد ألمت به خلال مواجهة الذهاب أمام الفريق الأبيض.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى