أخبار الرياضة

ناصر الخليفي يعلق على ركلة جزاء مانشستر يونايتد ويتوعد بمحاسبة نجوم باريس سان جيرمان

أبدى القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حزنه الشديد، عقب الهزيمة المُذلة من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدور الـ16، في دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

 

ولم يستغل باريس سان جيرمان، فوزه ذهابًا بهدفين نظيفين، وخسر إيابًا في “حديقة الأمراء”، بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل الشياطين الحمر لربع النهائي في سيناريو مجنون ومشوق.

 

وقال ناصر الخليفي عقب نهاية المباراة لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية: ” أشعر بخيبة أمل كبيرة من نتيجة المباراة، لا أفهم ما حدث، لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا، نجن نقدم هدايا سهلة”.

 

وأضاف: “سأكون صادقًا، بصراحة لا أفهم كيف لعبنا هكذا في ملعبنا وأمام جماهيرنا، أشعر بخيبة أمل كبيرة، وأسوف أحاسب كل من تسبب في الهزيمة”.

 

وواصل رئيس نادي باريس سان جيرمان: ” لن نقول أن الموسم قد انتهى، لا يزال لدينا الكأس والدوري، إنه أمر صعب، الآن يجب علينا إنهاء الموسم، لم نفز بأي شيء بعد، علينا أن نواصل العمل معًا”.

 

وأضاف: ” ركلة الجزاء؟ اسمحوا لي، الجميع سيحللون ويقولون رأيهم، ولكن بالنسبة لي لا توجد ركلة جزاء، من السهل جدًا تخاذ مثل هذه القرارات ضد باريس سان جيرمان، أنا أشعر بخيبة أمل كبيرة من هذا القرار”.

 

واختتم ناصر الخليفي حديثه قائلاً: “أنا أفهم خيبة أمل المشجعين، لقد دعمونا، والآن يجب علينا أنّ نفكر الآن في المستقبل، اللاعبين حاولوا إعطاء كل شيء من أجل الجماهير، ولكن إنها كرة القدم، علينا تقبل ذلك، لا يمكننا أنّ نسيطر على شيء”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى