آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجأة صادمة.. فنان شهير يحول سيارته تاكسي: «عشان أقدر أصرف على بيتي» (صور)

أثارت الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة للفنان الكبير توفيق عبد الحميد، حيث وصفته بـ «آخر الفنانين المحترمين الذين فتك الفن بهم».

وعلقت الفنانة ياسمين صبري على الصورة، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قائلة: «الفن للأسف يفتك بالمحترمين.. الفنان توفيق عبد الحميد حول عربيته إلى تاكسي، عشان يقدر يصرف على بيته، وحصل على مبلغ محترم من برنامج صاحبة السعادة وتبرع به لمستشفى أبو الريش.. دُمتم طيباً أنت وتاريخك يا صاحب الخلق».

اقرأ أيضًا

رغم تضارب الأرقام.. لن تصدق العمر الحقيقي للفنانة نادية الجندي

منظمة الصحة العالمية تفاجئ الجميع وتكشف موعد انتهاء فيـ.ـروس كـ.ـورونا

 

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين صبري أوقفت العمل في مسلسلها الجديد «فرصة تانية» الذي قررت أن تخوض به منافسات سباق الدراما الرمضاني القادم، وتخوض الفنانة المتألقة ياسمين صبري بالعمل البطولة المطلقة الثانية لها بعد مسلسل «حكايتي» العام الماضي.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أعلن ارتباطه الرسمي بالفنانة ياسمين صبري، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن عقد القران قريبًا.

https://www.youtube.com/watch?v=yEEVyeBDzhY

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى