أخبار الرياضة

نجم الفراعنة على أعتاب الانضمام للأهلي الموسم المقبل

أكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، اقتراب اللاعب اسلام جابر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، من الانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب اسلام جابر ضمن صفوف الداخلية، على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم الحالي، قادمًا من نادي مصر المقاصة، حيث قدم مستويات مميزة رفقة الفريق الشرطي، أهله للتواجد في قائمة المنتخب الوطني في أكثر من تجمع على مدار الموسم المنقضي.

وأفاد المصدر ان مسئولو لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، فد فتحوا خط اتصالات مع نظرائهم في نادي مصر المقاصة من اجل الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل، خاصة وان النادي الفيومي هو من يملك العقد الدائم للنجم الصاعد.

وأوضح أن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، قد حصل بالفعل على توقيع اسلام جابر على ورقة رغبة تفيد تفضيله اللعب للمارد الأحمر، لضمان عدم دخول أي نادي آخر للمزايدة على سعر اللاعب.

واتم مشيرًا إلى ان المفاوضات بين الجانبين وصلت لمراحل متقدمة، ولم يتبقى فقط سوى التوصل لاتفاق نهائي حول قيمة الصفقة وإن كان سيدخل فيها احد لاعبي الفريق الأحمر المقرر الاستغناء عنهم الموسم المقبل.

ويتوقع أن يشهد موسم انتقالات الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حالة كبيرة من الحراك، لن يقل بطبيعة الحال عما جرى في موسم الانتقالات الشتوي، من حيث جودة اللاعبين والمقابل المادي، خاصة بعد فشل الفريق في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم السادس على التوالي، فضلًا عن المستوى المتذبذب في منافسات الدوري العام.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى