أخبار الرياضة

نجم مانشستر يونايتد يوضح الفارق بين سولسكاير ومورينيو ويُشيد بأداء بوجبا

أوضح أنطوني مارسيال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفارق بين النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب الشياطين الحمر الحالي، والبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للأحمر.

 

وقال مارسيال في مؤتمره الصحفي لمباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا: ” سولسكاير لديه أسلوب مختلف، ويحاول تطبيقه مع مانشستر يونايتد ومن جانبنا نحاول أيضاً تنفيذ تعليماته، من أجل الفوز خلال اللقاءات المقبلة التي يخوضها الفريق الأحمر”.

 

وأضاف: ” أسلوب سولسكاير مناسب لنا وهو ما يسهل علينا تنفيذ التعليمات في الملعب أثناء المباريات، ووجوده مع الفريق يشعرنا بالسعادة ونتمنى بالتأكيد بقاءه لمصلحة الفريق”.

 

واسطرد حديثه قائلًا: ” الفرنسي بول بوجبا، لم يتغير أبدًا، يمتلك إمكانيات مذهلة وبالطبع هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ودائمًا ما يقدم أداء أفضل من أجل الفريق”.

 

وأكمل: ” سولسكاير دائمًا ما يطالبني بمساعدة الفريق على تشكيل خطورة هجومية منظمة أكثر مما كان يطلب مورينيو في السابق على مرمى المنافس، بسبب اعتماد البرتغالي على الكرات الدفاعية أكثر”.

 

واختتم مارسيال حديثه قائلًا: ” لديهم غيابات مؤثرة وهذا قد يكون في صالحنا، لكن مثلما أكد المدرب أنهم يمتلكون لاعبين بدلاء رائعين لا تجعلنا المرشحين للتأهل إلى المرحلة المقبلة من بطولة دوري الأبطال، ولكن سنبذل قصارى جهدنا من أجل الاستمرار في الشامبيونزليج”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى