أخبار الرياضة

كلاكيت تاني مرة.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم نجم ليون

يزاحم القطرى ناصر الخليفي، رئيس قنوات بي إن سبورت، ومالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره المعتاد برشلونة، على خطف نجم ليون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “باريس يونايتد” الفرنسية فإن: ” إدارة نادي باريس سان جيرمان دخلت بقوة في الصراع على ضم الفرنسي فيرلاند ميندي، نجم فريق ليون، وبرشلونة ترغب في الحصول على اللاعب الفترة المقبلة”.

 

وأضافت الصحيفة: ” لويس فرير، أحد أعضاء الإدارة الرياضية في الـ «بي إس جي»، تواصل بالفعل مع إدارة ليون وأخبرهم باهتمام ناديه بضم اللاعب ميندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

وتابعت: ” نادي باريس سان جيرمان، برئاسة القطري ناصر الخليفي، مستعد لتقديم عرض بقيمة تتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو للحصول على خدمات فيرلاند ميندي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

واختتم صحيفة “باريس يونايتد” حديثها قائلة: ” هناك علاقة سيئة تجمع بين الناديين الفرنسيين ليون وباريس سان جيرمان، ولكن إذا تحرك بطل فرنسا في المفاوضات ووصل عرضه إلى قيمة 40 مليون يورو، فهذا سيكون كافيًا لإقناع رئيس ليون جان ميشيل أولاس بالسماح للاعبه بالرحيل، من أجل استغلال العرض المغري لتزويد النادي ببعض اللاعبين”.

 

يذكر أن، هناك صراعًا متواصلًا بين نادي برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي على الصفقات، ولديهما علاقة سيئة، بدأت بصفقة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو ودفع قيمة شرطه الجزائي من قبل النادي الفرنسي في صيف 2017.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى