أخبار الرياضة

هاني رمزي: «لدينا هدف آخر من التصفيات غير التأهل لأمم إفريقيا»

أكد هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر الأول، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري يهدف لتصدر المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، وليس التأهل فقط.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وقال هاني رمزي في تصريحاته لبرنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “هدف الجهاز الفني بالكامل تصدر المجموعة وليس التأهل فقط”.

وأضاف: “بدأنا مهمتنا على افضل ما يكون، حققنا الفوز في مباراتين وسجلنا 10 أهداف ولم نتلق سوى هدف وحيد وتداركنا موقفنا في المجموعة”.

وتابع: “لم يعد هناك مباراة سهلة واخرى صعبة. النيجر كادت ان تخرج بالتعادل أمام تونس على ملعب رادس. انظر إلى مواجهات كأس مصر وكيف واجهت الفرق الكبيرة صعوبة كبيرة في التغلب على فرق أقل بكثير في المستوى”.

وأتم: “سنسعى لتصدر المجموعة والفوز في المواجهات المتبقية من التصفيات”.

ويأتي المنتخب الوطني في وصافة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة بعدما حقق الفوز بالأمس على النيجر بهدف نظيف ووصل للنقطة التاسعة، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني خلال الساعات القليلة المقبلة إلى إي سواتيني لمواجهة منتخبها مرة أخري في الجولة الرابعة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ترايد فيير.

يذكر ان فوز مصر في المواجهة المقبلة يضمن تأهل الفراعنة لأمم إفريقيا 2019 رسميًا قبل جولتين على النهاية، بشرط ألا يخسر المنتخب التونسي الذي يخوض مواجهته المقبلة خارج أرضه أمام النيجر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى