آخر الأخبار

بالفيديو| بعد خلعها الحجاب .. شهيرة ترقص مع إلهام شاهين في عيد ميلاد فاروق الفيشاوي

احتفل الفنان فاروق الفيشاوي بعيد ميلاده الـ 67، وسط مجموعة من أصدقائه من الوسط الفني، وحضر الحفل عدد من النجمات منهن شهيرة، إلهام شاهين، وفاء عامر، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي وبالإضافة إلي بعض اقاربه .

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مجموعة من الصور ومقطع فيديو من حفل الميلاد الذي أقيم في أحد الكافيهات، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”

وظهرت الفنانات في الفيديو يرقصن حول “تورتة عيد الميلاد” وظهر الفنان فاروق الفيشاوي وهو يرقص ويغني مع الفنانة شهيرة وإلهام شاهين، علي اغنية عيد الميلاد ، وظهرت فرحة الفنانة وفاء التي تألقت فى تقديم أغنية “بتنادينى تانى ليه”.

وأثارت الفنانة شهيرة الجدل في الأيام الماضية بعد تداول صور لها تظهر فيها من غير حجاب في أحدى السهرات وكانت ترافقها الفنانة سهير رمزي التي ظهرت دون حجاب هي الأخرى.

وبررت شهيرة أن الصور المتداولة مسربة، إلا أن الكثيرين يفهمون مسألة الحجاب بشكل خاطئ، فالأهم هو تغطية الجسم بالكامل والتحلي بالأخلاق، وليس تغطية الرأس كما يظن البعض.

لمشاهدة الفيديو أضعط على الرابط : 

https://www.youtube.com/watch?v=V6VvtYSP3MU

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى