أخبار الرياضة

الأهلي ردًا على عضو الجبلاية: حضور رئيس الزمالك “مخالف”

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، بيانًا للرد بقوة على تصريحات أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي أكد أن الجلسة التي عُقدت اليوم في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، تعد جلسة تنسيقية ومن ثم يحق لرئيس الزمالك حضور الاجتماع.

وعقد اتحاد الكرة اجتماعًا مع ممثلي الأندية ظهر اليوم من أجل حل أزمة مؤجلات الدوري وعدد من قضايا الكرة المصرية.

وأكد البيان، أن تصريحات عضو اتحاد الكرة تخالف الخطاب المرسل من الجبلاية للأندية وتخالف القرارات القارية والأوليمبية.

وأوضح، أن تصريحات عضو اتحاد الكرة خالفت الخطاب الرسمي المرسل لأندية الدوري العام، والموقع من المدير التنفيذي لاتحاد الكرة اللواء ثروت سويلم، والتي حملت دعوة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم لرئيس النادي الأهلي، لحضور إجتماع بمقر إتحاد الكرة في الثانية مساء اليوم الأربعاء 6 فبراير لبحث كافة الأمور المتعلقة بمسابقة الدوري العام 2018/2019، واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وشدد البيان على أن حضور رئيس الزمالك أي اجتماع سواء كان رسميًا أو تنسيقيًا يعد مخالفة نظرًا لكونه موقوفًا من اللجنة الأوليمبية والاتحاد الأفريقي عن ممارسة أي نشاط.

وشهد الاجتماع انسحاب خالد مرتجي ممثل النادي الأهلي بسبب حضور رئيس الزمالك، قبل أن يحدث مشادة بين رئيس الزمالك وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بعد تجاوزات الأول تعليقًا على انسحاب مرتجي.

يذكر أن اتحاد الكرة يدرس تطبيق تقنية الفيديو عقب مباريات كأس أمم أفريقيا 2019.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى