آخر الأخبار

خطأ ساذج في الحلقة الـ 16 من مسلسل أيوب يحدث ضجة مواقع التواصل.. صور

تفاعل متابعو مسلسل “أيوب” مع أحد مشاهد الحلقة الـ 16، والتي ظهر خلاله الفنان محمد لطفي والذي يؤدي شخصية “حسن الوحش”، ضمن سياق أحداث العمل الدرامي، ومن المفترض أنه يجسد شخصية شخص لا يستطيع القراءة والكتابة.

بينما وبشكل مفاجئ، استطاع “حسن الوحش”، قراءة الرسالة التي تركها له “أيوب” على أحد جدران المكان، ضمن أحد مشاهد الحلقة الـ 16، وهو يستطيع قراءة الورقة بشكل طبيعي وفهم أنه تهديد من “أيوب” على الرغم من دوره الذي يؤدي لشخصية لا تدرك القراءة من الأساس.

خطأ ساذج في الحلقة الـ 16 من مسلسل أيوب
خطأ ساذج في الحلقة الـ 16 من مسلسل أيوب

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من طاقم عمل المسلسل، بعد وقوعهم في هذا الخطأ الذي وصفونه بـ”الساذج”، حيث تساءل متابعي المسلسل فقال أحدهم: ” مش حسن الوحش المفروض مبيعرفش يقرأ ويكتب فهم الكلام إزاي ؟”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أيوب” من بطولة الفنان مصطفى شعبان، وآيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد دياب، وميرهان حسين، ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى