آخر الأخبار

شاهد بالصور| إليسا تبكي أصدقاءها في احتفالية ألبومها الجديد.. والسبب!!

انتهت الفنانة اللبنانية إليسا من تسجيل ألبومها الجديد كاملًا أمس، الثلاثاء، بأحد استديوهات بيروت، حيث أقامت احتفالية خاصة مع أصدقائها المقربين.

وكان ضمن الحضور الإعلامية اللبنانية ريما نجيم التي كشفت من خلال تغريدة بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر” عن المفاجآت التي تحملها إليسا في ألبومها الجديد.

وكتبت ” ريما”: “احتفلنا أمس أنا وإليسا والأشخاص المقربين منها اللي اشتغلوا على الألبوم الجديد، رحت لإسمع على أساس مش ابكي، ألبوم بيطلّع منّك كل المشاعر المكبوتة، المنسية”.

وأضافت: “رقصنا على أغانٍ، بكينا، استرجعنا مشاعر عم نجرب نكبتها، متل العادة إليسا قالت كل شيء بقلبنا نحن”.

حيث كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، أن الأغنية التي ستعيد غناءها وتوزيعها في ألبومها الجديد هي أغنية وحشتوني للراحلة وردة الجزائرية.

وأكدت إليسا خلال حلقة the voice extra أنها تحرص كل ألبوم على تقديم أغنيات من الزمن الجميل القريب من قلبها.

وكانت إليسا، أعادت غناء عدد من الأغنيات منها أول مرة لعبد الحليم حافظ في ألبوم حالة حب، ولولا الملامة لوردة، وقالولي العيد لسلوى القرطيب في ألبوم أسعد واحدة.

جدير بالذكر، أن إليسا حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط، وصنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار، وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

شاهد أيضا:
شاهد بالفيديو| ساندرا نشأت حلمت بالتمثيل وعملت بالإخراج.. والسبب!!

ساندرا نشأت تكشف كواليس حوارها مع الرئيس.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى