آخر الأخبار

غادة عادل تثير ضجة على مواقع التواصل بـ بيجامة منقوشة..صور

نشر المصور الفوتوغرافي خالد فضة صور جديدة للفنانة الممثلة غادة عادل ، وتلك الصور لجلسة تصوير جديدة خضعت لها الفنانة غادة عادل بعدسة المصور خالد فضة.

حيث نشر المصور الفوتوغرافي خالد فضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك، مجموعة صور من جلسة التصوير التي ظهرت فيها غادة مرتدية “بيجامة” منقوشة بعدة رسومات، وتقف في أحد الشواطئ.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة غادة عادل أعلنت خبر انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، وذلك بعد تداول العديد من الأخبار حول انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أنهما كانا قد نفيا أنباء طلاقهما أكثر من مرة من قبل.

وذلك بناء على تصريحات الفنانة الممثلة غادة عادل لمجلة “زهرة الخليج”، حيث ظهرت غادة على غلاف المجلة تحت عنوان: “أنا اتطلقت”، وهو ما أثار جدلا واسعا بين جمهورها، وتسبب في صدمة العديد من الجمهور.

يذكر أن، المخرج مجدي الهواري وغادة عادل متزوجان منذ سنوات طويلة ولديهما 5 أبناء، وقد انتشرت عدد من الأنباء منذ شهور عن انفصالهما، إلا أن كليهما نفى صحة هذا الخبر.


شاهد أيضا:
بالصور|الفنانة هنا الزاهد تنشر صورة جديدة بلوك صادم..والجمهور يعلق

شاهد|ماذا قالت سالي عبد السلام عن منه جبران..وتفجر مفاجأة حول واقعة تحرش التجمع

شاهد|الفنان ماجد المصري يحتفل مع زوجته بعيد الأضحى في سهرة رومانسية..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى