آخر الأخبار

هكذا علقت أحلام على إطلالتها الأخيرة في «ذا فويس»

أبهرت الفنانة أحلام، الجمهور بعد ظهورها في العرض المباشر الرابع ببرنامج المواهب «ذا فويس»، بإطلالة “أنثوية”، وجذابة كما وصفها المتابعين، وكان ذلك على عكس توقعات البعض بعد إثارتها للجدل في إطلالات سابقة في فعاليات المنافسة.

وعلقت أحلام، على إطلالتها الأخيرة بالعرض المباشر الرابع، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: «يارب دائما اجعلني صغيرة في عين نفسي وكبيرة في أعين الناس»، وطلبت من متابعيها التصويت لفريقها المسماه «الباور» بالبرنامج.

يذكر أن أحلام أثارت الجدل عدة مرات بسبب إطلالاتها المفاجئة في «ذا فويس»، من حيث “اللوك الغجري” الذي أطلت به في العرض المباشر الثالث، وارتداها نظارة طبية بدون عدسات ومرصعة بالماس، وفستان شفاف أبيض وتحته فستان آخر أسود، وجاكيت صوف، في العرض الذي سبقه.

ويشار إلى أن الموسم الرابع من «ذا فويس»، يعرض حاليًا على شاشة «إم بي سي»، ويتكون من 4 مدربين للمواهب هم: محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وأحلام، وإليسا، واقتربت نهائيات المسابقة التي ستوضح الفائز بلقب «أحلى صوت» بتصويت الجمهور.

شاهد أيضًا:

أحلام تبهر متابعيها بإطلالة «أنثوية» في «ذا فويس».. صور

فنانة مصرية معروفة تحول منزلها إلى مطعم بسبب ضيق مالي

تسريب أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل «أخبرهم أيها البحر الأسود» التركي.. فيديو

ساندي تستعد لمفاجأة جديدة في جامعة القاهرة

هل تصور سما المصري برنامجها الجديد؟

شاهد| أحمد مرتضى منصور يفاجيء فنان شهير في عيد ميلاده بألبوم «بانيني» لكأس العالم 2018

شاهد| داليا مصطفى: «أغسل رجل جوزي بمية وملح لو رجع تعبان من شغله»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى