آخر الأخبار

استعدادا للشهر الكريم..تعرف على أماكن معارض أهلا رمضان

حل محمد إمبابى، سكرتير الغرفة التجارية، اليوم الأحد، كضيف عبر فضائية “إكسترا نيوز”، للكشف عن استعدادات الوزارات لاستقبال شهر رمضان الكريم بمختلف المحافظات، وكشف عن تفاصيل معارض أهلا رمضان التي من المقرر أن تقام للمواطنين خلال شهر رمضان.

وأوضح محمد إمبابى، سكرتير الغرفة التجارية، اليوم الأحد، خلال استضافته عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أنه من المقرر أن تنطلق معارض أهلا رمضان بالعديد من المحافظات المختلفة، وذلك بعد التنسيق بين الغرف التجارية ووزارة التموين.

أما عن أماكن إقامة معارض أهلا رمضان، أشار محمد إمبابى، سكرتير الغرفة التجارية، اليوم الأحد، خلال استضافته عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن المعرض الذي سيقام بشارع فيصل سيكون هو المعرض المركزي بمعارض أهلا رمضان على مستوى محافظة الجيزة، حيثُ سيضم 80 عارضا، وباقي الأماكن سيتم الإعلان عنها قريبا فور تحديدها.

وأكد محمد إمبابى، سكرتير الغرفة التجارية، خلال استضافته عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم، الأحد، أن معارض أهلا رمضان ستقدم الكثير من السلع والمواد الغذائية والمنتجات بتخفيضات تصل إلى 20%، مشيرا إلى أن الأسعار ستكون منافسة للكثير من الأماكن الأخرى وستكون بجودة أفضل وأعلى.

وذكر محمد إمبابى، سكرتير الغرفة التجارية، خلال استضافته عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم، الأحد، أنه من المقرر أن يكون هناك حوالي 200 منفذ لمعارض أهلا رمضان على مستوى جميع محافظات الجمهورية، بالاضافة إلى توافر قوافل متنقلة ما يقارب من 400 قافلة متحركة ستنتقل بين المحافظات المختلفة.

وأشار محمد إمبابى، سكرتير الغرفة التجارية، خلال استضافته عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم، الأحد، إن الاستعدادت التي تقوم بها مختلف الوزارات والإدارات، بالاضافة إلى إقامة معارض أهلا رمضان تحت رعاية وبأوامر من رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي شدد على ضرورة إقامة كافة التسيهلات للمواطنين خلال شهر رمضان بجانب تفعيل دور الرقابة بكافة الأسواق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى