آخر الأخبار

«التموين» تكشف حقيقة علاقة تسجيل أرقام المحمول بإيقاف البطاقات

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها حقيقة الأنباء المتداولة بشأن علاقة تسجيل أرقام المحمول بإيقاف البطاقات الخاصة بالمواطنين.

وقالت الوزارة في بيانها، والذي مقلته أيضًا من خلال رسالة نصية جديدة وجهتها للمواطنين، إن تسجيل أرقام المحمول لأصحاب البطاقات التموينية من خلال موقع «دعم مصر» لن يضر أي مواطن، وليس له علاقة بإيقاف البطاقة.

اقرأ أيضًا

لهذا السبب تعرضت صبا مبارك لهجوم حاد من الجمهور (صور)

صبا مبارك تفاجئ جمهورها بصورة بدون مكياج.. شاهدوا كيف تغير شكلها

 

بطاقات التموين
بطاقات التموين

وأضافت الوزارة في البيان، أن التسجيل لصالح المستفيدين من منظومة الدعم، من خلال 3 نقاط، أولها أنه من خلال رقم المحمول تستطيع الوزارة التواصل مع أصحاب البطاقات، في حالة استطلاع رأي المستفيدين، أو اقتراح إضافة سلعة جديدة، وأخيرًا معرفة رأي المواطن في الخدمة المقدمة له بشكل عام.

وأكدت الوزارة، أن عدم تسجيل رقم المحمول على موقع «دعم مصر» لن يضر أي مواطن أو مستفيد من منظومة الدعم التمويني، ولكنه قد يحرم المواطن نفسه من بعض المميزات، التي من أهمها معرفة رأيه في حال إعداد استطلاع عن منظومة الخبز أو منظومة السلع التموينية أو أي اقتراحات.

https://www.youtube.com/watch?v=J96LcQ8nJVU

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى