آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يتوقع أصحاب المراكز الخمس الأولى في الدوري المصري هذا الموسم

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز (الأسيوطي)، عن توقعاته للفرق التي ستتنافس على المراكز الأولى في الدوري المصري هذا الموسم.

وتتصدر خمس فرق صدارة الدوري المصري الممتاز، بعد مرور ثلاث جولات فقط على بداية الموسم، هي الأهلي والزمالك والانتاج الحربي وسموحة وبيراميدز، وكلها تمتلك 7 نقاط.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في اعتقادي المنافسة حتكون محصوره بين الاهلي والزمالك على الدوري والكاس … والمركز الثالث سموحة والمصري … والرابع والخامس بين الاسماعيلي وبيراميدز وبيتروجيت”.

وتابع في منشور آخر قائلًا: “نادي بيراميدز يحتاج من 3 الى 5 سنوات لتكوين القاعدة التي من خلالها يتم تحقيق البطولات ومنافسة فرق لها اكثر من 100 عام”.

جدير بالذكر أن بيراميدز كان قد اعلن خلال الفترة الماضية عن رحيل البرازيلي ألبيرتو فالنتيم عن تدريب الفريق بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وتعيين الأرجنتيني ريكاردو لافولبي الذي كان يشغل منصب المستشار الفني للنادي، مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر ان تنطلق منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، غد الجمعة بثلاث مبايات، حيث سيواجه المقاولون العرب نظيره إنبي، في الرابعة عصرًا بينما يستضيف الإسماعيلي مصر المقاصة في السادسة والربع مساءً، وتختم اللقاءات في التاسعة مساءً بمواجهة الأهلي وحرس الحدود.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة حرس الحدود

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى