آخر الأخبار

أول تعليق لماجد المهندس بعد واقعة التحرش به من فتاة منتقبة.. فيديو

في أول ظهور له عقب واقعة “فتاة الطائف” المنتقبة، التي صعدت على مسرح حلفة الأخير بسوق عكاظ بالسعودية لمعانقته والتعبير عن حبها الشديد له، قبل أن يتدخل الأمن المتواجد في المسرح للقبض عليها وإخراجها إلى خارج الحفل تمامًا.

فيما عبر الفنان العراقي ماجد المهندس، عن صدمته الشديدة عند لحظة صعود الفتاة السعودية إلى مسرح الحفل بسوق عكاظ لاحتضانه أثناء تقديمه عدد من الأغنيات في الحفل، مشيرًا بأنها قامت بإرتكاب كل شئ بشكل مفاجئ ولم يستطع أن يفعل أي شئ حيالها.

جدير بالذكر، ان الفنان ماجد المهندس أكد أنه لم يتعرض لمثل هذا الموقف على الإطلاق طوال مسيرته الفنية التي قد تمتد إلى ما يقرب من 26 عامًا، وذلك خلال مقطع فيديو قام بنشره عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان الفنان ماجد المهندس، قد قرر نشر مقطع الفيديو لشرح ما حدث له في حفله الذي أقيم بسوق عكاظ، فيما تجنب الخوض في مصير الفتاة الشابة التي صعدت المسرح لمعانقته بعد التطورات الأخيرة.

حيث أكدت السلطات السعودية، أن الفتاة تم القبض عليها ويتم الآن محاكمتها على خلفية قانون التحرش، ومن المقرر إما أن يتم إعتقالها سنتين وفقًا للقانون، أو سيتم تغريمها بغرامة مالية قاسية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى