آخر الأخبار

وليد فواز يلمح إلى عودته لمي سليم بعد خلافهما الأخير.. صورة

أثار الفنان المصري وليد فواز، حالة من الجدل الواسع بعد نشر صورة له عبر حسابها لشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهو يضع خاتم الزفاف في يده كما السابق، ليلمح للجماهير بعودته مرة أخرى لزوجته الفنانة مي سليم بعد الخلاف الأخير الذي نشب بينهما.

وكان الفنان وليد فواز، قد نشر منذ أيام قليلة خبر انفصاله عن الفنانة الجميلة مي سليم، بعد زواج لم يمر عليه شهر واحد بدون ذكر أسباب حقيقية للطلاق، حيث اكتفى بالكشف عن انفصاله بعد عودته من شهر العسل الذي قضاه رفقة زوجته في اليونان.

وليد فواز يلمح إلى عودته لمي سليم
وليد فواز يلمح إلى عودته لمي سليم

بينما أكد بعض المقربين من الثنائي المتزوج حديثًا، أن هناك خلاف بسيط نشب بينهما إلا أن الفنانة مي سليم رأت التدوينة التي نشرها وليد فواز عبر حسابه، فشعرت بغضب شديد بسبب خروجه للحديث في هذا الشأن وهي مازالت زوجته ولم يحدث الطلاق بعد، فقررت العودة رفقة طفلتها إلى منزلها.

بينما إنهالت التعليقات على الصورة التي نشرها الفنان وليد فواز، اليوم الاثنين على حسابه الشخصي، فقالت أحدهم خلال تعليقها على الصورة : ” ربنا يصلح لكم الحال للخير “، بينما أشارت أخرى فقالت : ” لابس الدبلة أهو وبيضحك وبيشتغلنا “.

على الجانب الأخر، أثارت الفنانة نسرين آمين جدل واسع بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” رفقة الفنانة مي سليم، وأرفقتها بتعليق ناري فقالت : ” مي سليم حبيبتي وصاحبتي يا أجمل وأحلى وأطيب مي، مبروك وحمدلله على سلامتك “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى