آخر الأخبار

أول تعليق من عبدالله السعيد على الانضمام للزمالك

كشف مصدر مقرب، موقف عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانضمام للزمالك بداية من الموسم المقبل ليكون مفاجأة مرتضى منصور المدوية التي أعلن عنها.

وكانت تقارير صحفية رجحت أن يكون عبدالله السعيد هو صفقة الزمالك المدوية والتي اكد انه ستهز مصر كلها ، وذلك على خلفية رفضه تجديد تعاقده مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم، وحقه في التوقيع لأي نادي في صفقة انتقال.

اكد المصدر ان عبدالله السعيد نفى لجهاز الكرة في النادي الأهلي التوقيع لنادي الزمالك، وانه لن يلعب مصر إلا للقلعة الحمراء وأن كل ما أثير خلال الفترة الماضية مجرد اجتهادات صحفية لا أساسا لها من الصحة.

وتابع أن أقل عرض تلقاه السعيد للرحيل عن الأهلي هو 25 مليون جنيه، وانه يمتلك عرضين قويين أحدهما إماراتي والآخر أوروبي من الدوري التركي.

وأضاف أن لاعب الإسماعيلي السابق لم يحسم قراره النهائي، حيث يفاضل بين العرضين الإماراتي والتركي لإختيار الإضل له ماديًا وفنيًا خلال الفترة المقبلة.

وأتم أن السعيد ما زال لم يتخذ قرار نهائي بالرحيل عن الأهلي منتظرًا عرضًا جديد من مسئولي الأحمر يقرب وجهات النظر.

وكان الأهلي قد نفى ان يكون هناك قرار بتجميد الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي وابعادهما عن المباريات خلال الفترة المقبلة، مع الاشادة باحترافية الثنائي داخل وخارج الملعب.

شاهد أيضًا..

النيابة الإيطالية تكشف السبب الحقيقي وراء وفاة قائد فيورينتينا

قبل ساعات من مواجهة وولايتا ديتشا.. ميدو: «خائف على الزمالك في افريقيا»

مرتضى منصور عن الصفقة المدوية: «إفريقي سوبر سعى الأهلي للتعاقد معه بأي ثمن»

وليد صلاح الدين: «الأهلي أمام فرصة تاريخية في أزمة السعيد وفتحي»

بالأرقام.. محمد صلاح يتفوق على 9 أندية في البريميرليج هذا الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى