آخر الأخبار

هل ينتقل جون أنطوي للزمالك؟.. عدلي القيعي يجيب

أشار عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، صعوبة انتقال جون انطوي مهاجم الفريق المعار لمصر المقاصة، لنادي الزمالك الموسم المقبل.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد اعلن ان إدارة النادي عرضت عليه التعاقد مع احد الثلاثي الإفريقي، الجابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنطوي والسيراليوني ويليام جيبور خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر فضائية “الأهلي”: “حصلنا على وعد من محمد عبدالسلام رئيس نادي المقاصة، بألا يكون النادي الفيومي ممر لانتقال اللاعب لنادي الزمالك خلال الفترة المقلة.

وأضاف: “في حالة بيع أنطوي للمقاصة فسيحصل الأهلي على 800 ألف دولار أي ما يعادل 14 مليون جنيه، بما يعني خروجنا بمكسب من الصفقة بـ  200 ألف دولار، بالإضافة إلى أن للأهلي نسبة إعادة بيع بقيمة 300 ألف دولار”.

وعن مصير الثنائي حسام غالي وعماد متعب، اتم القيعي أن الإدارة تنتظر قرار الثنائي مع نهاية الموسم، حيث تدرس منح كل منهما منصبًا في لجنة شئون اللاعبين بالنادي إذا ما قررا الإعتزال والعمل في النادي.

شاهد أيضًا..

شيكابالا يفتح الباب أمام استمراره في السعودية الموسم المقبل

«ديلي ميل» تتحدى| قوة هجومية ضاربة في ليفربول الـ MSF تُزيح الـ MSN ببراعة

أزارو مرشح بقوة لتحطيم رقم تاريخي لمحمود الخطيب مع الأهلي

رضا عبدالعال: «نجم الأهلي مكانه في برشلونة»

جماهير ليفربول تجهز أغنية جديدة لمحمد صلاح.. كلماتها مفاجئة «فيديو»

مدافع ليفربول يغازل محمد صلاح بـ«رئيس مصر القادم».. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى