آخر الأخبار

أول تعليق من هاري كين على حرمانه من هدفه أمام ستوك سيتي.. صورة

أكد النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام أن الهدف الثاني للسبيرز في مرمى ستوك سيتي الذي احتسب باسم زميله اريكسن هو من سجله، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأخير لحساب الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

وكان هاري كين قد سجل هدف الفوز الثاني لتوتنهام، والذي تم احتسابه لاحقًا لإريكسن وفقًا لحساب البريميرليج عبر تويتر، معتمدًا على الإعادة التلفزيونية التي أظهرت عدم لمس النجم الإنجليزي الكرة العرضية من زميله قبل ان تسكن شباك ستوك سيتي.

وقال هاري كين تعليقًا على احتساب الهدف لزميله إريكسن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “انتصار عظيم، سعيد بالنتيجة، اقسم أنني قمت بتسجيل الهدف”، الكرة اصطدمت بكتفي قبل أن تسكن شباك ستوك”.

بذلك يستقر رصيد كين التهديفي عند الهدف 24، في مركز وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، صاحب الصدارة بـ29 هدف.

يذكر ان محمد صلاح كان قد غاب عن مواجهة ليفربول بالأمس أمام إيفرتون وانتهت بالتعادل السلبي لحساب الجولة الـ 33 من البريميرليج، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة مانشيستر سيتي في دوري الأبطال، وعلى الرغم من تأكيد المدير الفني للريدز أن إصابة النجم المصري ليست بالخطيرة إلا انه فضل الإبقاء على اللاعب من أجل مواجهة السيتي في مباراة الإياب بربع نهائي دوري الأبطال.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. إصابة يوسف المساكني بالرباط الصليبي

ميسي يهدد عرش محمد صلاح بثلاثية في مرمى ليجانيس.. فيديو

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت

مفاجأة.. عبدالله السعيد ينتقل لأهلي جدة مقابل 90 مليون جنيه

النيابة العامة تكشف مخالفة جديدة لمرتضى منصور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى