آخر الأخبار

أول رد لمرتضى منصور بعد رفض مجلس النواب رفع الحصانة عنه

تحدث المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، على قرار لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، برفض رفع الحصانة عنه، مؤكدًا أن قرار اللجنة يعد كالصفعة القوية لكافة المحرضين ضده ويستهدفون نادي الزمالك.

وكانت مطالبات برفع الحصانة عن المستشار مرتضى منصور، حتى يمثل للتحقيقات في إحدى قضايا السب والقذف المرفوعة ضده، وأكدت اللجنة أنها رفضت رفع الحصانة عنه بسبب عدم استيفاء الشروط القانونية اللازمة حول طلب النائب العام.

حيث اجتمعت اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب اليوم الأحد، لمناقشة مجموعة طلبات تم تقديمها من النائب العام والنيابة الإدارية لرفع الحصانة عن عدد من النواب من بينهم مرتضى منصور وأحمد عيسى عبد العال، ورفضت اللجنة الطلبين.

ومن جانبه، اكد مرتضى منصور أن قرار اللجنة التشريعية والدستورية بالبرلمان صائب، وبات كالصفعة على وجه المتربصين بسقوط نادي الزمالك، كما وجه شكره للجنة مشيرًا أن أعضائها يقدرون مهامهم ويتموها على أكمل وجه، مؤكدًا أن قرار الرفض جاء بإجماع كافة أعضاء اللجنة.

الجدير بالذكر، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعدى لفظيًا أمس السبت على الإعلامي خالد الغندور خلال مكالمة هاتفية في برنامجه المذاع على قناة LTC، كما قام بسب عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

شاهد أيضا:

صانع ألعاب الزمالك يحصل على مقدم تعاقده مع الأهلي

بعد تألقه أمام البرتغال.. عملاق تركيا يقترب من ضم تريزيجيه في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى