آخر الأخبار

أول رد من محمود الخطيب بعد فشل صفقة رامون دياز

نقل المتحدث بإسم النادي الأهلي ومدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، المهندس عدلي القيعي، تعهد رئيس النادي الأحمر محمود الخطيب بحسم ملف المدير الفني الأجنبي الجديد خلال 48 ساعة فقط، على أن يتم الكشف عن المدرب الجديد رسميًا السبت أو الأحد المقبلين.

وأشار القيعي، أن محمود الخطيب يتفاوض حاليًا مع مدرب برتغالي وأخر ألماني، وينوي أن يحسم الجدل نهائيًا حول منصب المدير الفني الأجنبي الجديد بواحد من بينهم، ليزيح التكهنات الأخيرة بعد انتشار شائعة مفاوضات الأهلي مع مدرب الأرجنتيني السابق بيلسا.

وكانت مفاوضات النادي الأهلي مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، قد بائت بالفشل مؤخرًا بعدما رحل المدرب لتولي القيادة الفنية لفريق اتحاد جدة السعودي، هذا الانتقال المفاجئ الذي تسبب في أزمة عنيفة بين الخطيب وتركي آل الشيخ.

حيث أدلى تركي آل الشيخ، أول أمس الأربعاء، بعد تولي دياز قيادة فريق اتحاد جدة السعودي، بتصريح مثير للجدل، أكد خلاله أن فريق اتحاد جدة طالبه بالتعاقد مع دياز لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل، وهو وجد أن الدوري السعودي أولى من أي فريق عربي أخر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى