آخر الأخبار

انطلاق دورة النجوم الرمضانية 2018 على ملاعب نادى الصيد برعاية تركي آل الشيخ

انطلقت مساء الأمس الخميس الثامن من شهر رمضان المباراك، دورة النجوم الرمضانية 2018 على ملاعب نادى الصيد، والتي تقام تحت رعاية تركى آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان نادى الصيد قد وقع عقد الدورة الرمضانية الأول على ملاعب النادي، تحت اسم دورة النجوم الرمضانية 2018، مع شركة صلة السعودية تحت رعاية  تركي آل شيخ، والتي ستتخطى فيها حجم الجوائز الـ3 ملايين جنيه لأول مرة، وذلك خلال الفترة في الفترة من 8 رمضان حتى 21 من الشهر الكريم.

وأقيمت المباراة الافتتاحية بين فريقى العميد تحت قيادة أحمد حسن عميد لاعبى العالم، وفريق برشلونة تحت قيادة جمال حمزة لاعب الزمالك السابق، وسبق صافرة انطلاق المواجهة عرض بالألعاب النارية.

وتضم البطولة 10 فرق يتنافسون على مدار 14 يومًا على رأسهم كبار نجوم الكرة فى مصر وهم أحمد حسن بفريق العميد، وهادى خشبة وفريقه البارون، وهشام حنفى وفريقه الشمس ومحمد أبو العلا وفريقه الجوكر، وأحمد بلال وفريقه الهداف، وجمال حمزة وفريقه برشلونة وكريم حسن شحاتة وفريقه المعلم وأيمن عبد العزيز وفريقه خط النص ومحمد فضل وفريقه النجوم وياسر ريان وفريقه إيليفن.

وتأتي تلك الدورة الرمضانية كأول حدث رياضي يقام بالتعاون بين نادي مصري وتركي آل الشيخ بعد اعتذاره عن الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، على خلفية توتر العلاقة بين المسئول السعودي وجماهير القلعة الحمراء، بسبب تصريحاته التي كانت دائمًا ما تنتقص من قدر القلعة الحمراء، وكان آخرها إعلانه انه فضل انتقال المدير الفني رامون دياز لتدريب اتحاد جدة السعودي على حساب الأهلي الذي كان قد وصل للمراحل النهائية في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، قائلًا: “الأندية السعودية أولى”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. تريزيجيه على رادار روما الإيطالي

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد للإسماعيلي

يورجن كلوب: «هذا اللاعب سيكون مفاجأة نهائي دوري أبطال أوروبا»

أول تعليق لمرتضى منصور عن اعتذار تركي آل الشيخ عن رئاسة الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى