آخر الأخبار

أول صورة لحفل خطوبة الفنان أحمد الفيشاوي.. شاهد

فاجئ الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعلن خطبته من جديد أثناء ظهوره الأخيرة في برنامج “تفاعلكم” على شاشة قناة “العربية”، وأكد أن خطيبته هي فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى “ندى الكامل”.

فيما وتكتم الفنان أحمد الفيشاوي الفترة الأخيرة على خبر خطبته من جديد خلال الفترة الماضية، وأوضح في تعليقه على هذا الشأن أنه لا يفضل أن يترك حياته الشخصية مفتوحة لوسائل الإعلام، مؤكدًا أن الخطوبة تمت في أجواء عائلية تمامًا ولم يحضرها سوى والده الفنان فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي وشقيقه وأسرة العروس.

أول صورة لحفل خطوبة الفنان أحمد الفيشاوي
أول صورة لحفل خطوبة الفنان أحمد الفيشاوي

وعقب انتهاء البرنامج، تم تسريب مجموعة صور للفنان أحمد الفيشاوي رفقة خطيبته الجديدة ندى الكامل، وظهرا خلال الصور الأولى لهما بشكل رومانسي للغاية، كما ظهرت في صورة أخرى من حفل الخطوبة أسرة أحمد الفيشاوي كاملة وأسرة ندى الكامل ووظهر الحب المتبادل بينهما.

أول صورة لحفل خطوبة الفنان أحمد الفيشاوي
أول صورة لحفل خطوبة الفنان أحمد الفيشاوي

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد الفيشاوي أكد خلال تواجده في البرنامج أنه تزوج 5 مرات، وكان سبب في ارتداء أحدهم الحجاب، فيما وستكون زيجته الجديدة هي السادسة.

كما كشف العديد من الأسرار عن حياته الشخصية، مؤكدًا أنه مر بفترة في حياته عانى خلالها من الأمراض النفسية، وتعاطى المخدرات لفترة إلا أنه تعافى منها سريعًا، كما خرج من حالته النفسية السيئة بشكل أسرع.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى