آخر الأخبار

نقل ياسمين عبد العزيز للمستشفى بعد إصابة عنيفة.. التفاصيل

أكد أحد أعضاء فريق عمل فيلم “الأبلة طم طم”، أن الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز تم نقلها بشكل عاجل إلى إحدى المستشفيات القريبة من مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد تعرضها لإصابة خطيرة في كواليس التصوير.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد تعرضت لموقف صعب للغاية أثناء تصويرها مشهد أكشن خلال أحداث فيلمها الجديد المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك، حيث كانت معلقة في الهواء على ما يُعرف بـ”الوير” إلا أنه انقطع بشكل مفاجئ فسقطت الفنانة على الأرض ما عرضها للعديد من الإصابات المتفرقة.

فيما وأكد الأطباء، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لكسر مضاعف في يدها الأمر الذي استدعى وضعها في الجبس، كما تم معالجتها من الكدمات والجروح السطحية المتفرقة التي ظهرت في جسدها، وطالبها الأطباء بضرورة الابتعاد عن كواليس التصوير والالتزام بالراحة.

فيلم “الأبلة طم طم”، من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وهشام إسماعيل ومحمود غريب، ومصطفى أبو سريع ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج علي أدريس.

الفيلم تدور أحداثه حول أستاذة الموسيقى “طم طم”، والتي تعمل مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، ومعروفة بترددها الشديد في إتخاذ القرارات مع الطلاب ما يسبب مشاكل بالجملة مع أهاليهم وإدارة المدرسة.

شاهد أيضا : 7 معلومات عن أسماء أبو أليزيد بطلة «ليالي أوجيني».. تلقت تهديدات بسبب فيديو وبدأت كمدربة للأطفال.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى