آخر الأخبار

أول ظهور لمولود ساندي بعد ولادته..صورة

أشعلت الفنانة ساندي مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشرها صورة لمولودها الجديد “ريان” بعد ولادته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلقت عليها قائله:”اللهم إحفظه لي واجعله سنداً لي في الدنيا” وتفاعل جمهورها مع الصورة.

في تكتم وسرية شديدة وضعت المطربة ساندي طفلها الأول من زوجها المخرج حازم كتانة الذي تزوجته بشكل مفاجئ في مايو الماضي، وقد اطلقت ساندي على مولودها الصبي أسم “رايان”.

ساندي ومولودها
ساندي ومولودها

وقد التزمت ساندي الصمت عدة مرات بشأن الأخبار التي خرجت عن زواجها قبل إعلانها الخبر وإقامتها حفل الزفاف، فيما التزمت الصمت أيضاً بشأن الأخبار التي خرجت الفترة الماضية عن حملها وفاجئت الجميع بخبر وضعها لمولودها الأول.

وعلى الرغم من أن ساندي لم تفصح عن مكان وضعها لمولودها إلا أن مقربين منها أشاروا إلى أنها وضعته في الولايات المتحدة الأميركية وربما يعود تكتم ساندي الشديد على حياتها الخاصة بسبب المشكلات بينها وبين طليقها المنتج حسام بدران.

 وكانت ساندي تزوجت من المخرج حازم كتانة منذ عام في حفل زفاف اقتصر على الأصدقاء المقربين والأهل، وحضره العديد من نجوم الفن.

يذكر أن ساندي طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “مغناطيس”، على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور ومن توزيع هاني ربيع وميكس وماستر هاني محروس، وإخراج حازم كتانه.

ولدت ساندي في القاهرة ودرست السياحة والفندقة في جامعة الألسن لمدة أربع سنوات، بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم “كل ما أقرب” من توزيع شركة “Star Label”، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة “كل ما أقرب” من كلمات: هاني الصغير وألحان: محمد رحيم.

شاهد ايضا:
عصام إمام يعود للسينما بعد غياب 12 عاما بهذا العمل..التفاصيل

نسرين أمين تتبرأ من سخريتها لصورة زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

بعد النجاح الكبير لكليب «وقفة ناصية زمان» لأحمد مكي .. هذا هو سعر تكلفة انتاجه

إطلالة جريئة لبطلة مسلسل حب للإيجار بصدر عاري .. فيديو

درة تخطف أنظار جمهورها بإطلالتها الكاجوال..صور

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى