آخر الأخبار

الزمالك يحرم الانتاج الحربي من أهم لاعبيه قبل مواجهة الكأس

أكد أيمن حافظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن خالد قمر، لاعب الأبيض المعار إلى الإنتاج الحربي، لا يحق له المشاركة في المباراة المقبلة التي من المقرر أن تجمعهما في كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الانتاج الحربي في السابعة من مساء الأربعاء المقبل، في المباراة المقر إقامتها على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، في الدور ربع النهائي لكأس مصر.

وقال أيمن حافظ في تصريحات إذاعية أنه تم وضع بند في عقود كل اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال الفترة السابقة يقضي بعدم مشاركتهم في المبارايات التي التجمع فرقهم مع نادي الزمالك في جميع المسابقات

وأضاف أنه وفقًا لذلك فإنه يحذر على أي فريق إشراك لاعبيه المعار من نادي الزمالك أمام الفريق الأبيض، وانه سيتم تطبيق شروط جزائية كبيرة حال مخالفة ذلك البند.

وكانت حالة من الجدال قد ثارت قبل مواجهة الزمالك وطنطا في الدوري، حول أحقية مشاركة مصطفى محمد لاعب الأبيض المعار لأحفاد السيد البدوي، في المباراة، والتي لم يشارك فيها بطبيعة الحال بعد تهديدات قوية من مسئولي القلعة البيضاء.

شاهد أيضًا..

بالأسماء.. جروس يستقر على الجهاز المعاون له في تدريب الزمالك

البدري يعلن قائمة الأهلي لموجهة الأسيوطي في الكأس

تعرف على القناة الناقلة لمباراة اعتزال قائد الأهلي

أتليتكو مدريد لـ”برشلونة”: اعتمد على نفسك

أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة «صلاح» واتحاد الكرة .. ويتعهد بهذا التصرف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى