آخر الأخبار

عودة ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك ؟.. المدرب يجيب

ترددت أنباء منذ أمس الأحد وحتى اليوم الاثنين، تفيد بعودة المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي والحالي لمنتخب أوغندا، سباستيان ديسابر لتولي مهام تدريب نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد.

فيما خرج المدرب بنفسه عبر برنامج “المدرج” المذاع عبر قناة “دي إم سي سبورت” والذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد، لينفي خبر وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك من الأساس، مؤكدًا صعوبة قيامه بتولي مهمة تدريب الفريق الأربيض خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ديسابر، خلال تصريحاته لبرنامج “المدرج”، أنه في حالة قدوم عرض رسمي من الزمالك لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل، سيكون من الصعب الموافقة عليه خاصة بسبب مشاركة عدم تواجد الفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

كما حذر ديسابر، النادي الأهلي من سوء الملاعب في أوغندا، خاصة وأن النادي الأهلي لديه مباراة ودية غدًا الثلاثاء أمام كمبالا سيتي الأوغندي في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، في تمام الثالثة عصرًا.

وأكد ديسابر، أن النادي الأهلي سيعاني بشكل كبير بسبب سوء أرضية ملعب مباراته أمام كمبالا سيتي، وعليه توخي الحذر خاصة مع اقتراب انطلاق مونديال روسيا، وقد تحدث إصابات بسبب سوء ارضية الملعب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى