آخر الأخبار

راموس يتلقى تهديدات بالقتل بسبب إصابة محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تلقي سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، تهديدات بالقتل، في الأيام الماضية، بعد تسببه في إصابة النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان راموس وبطريقة غير مشروعة تعمد السقوط بذراع محمد صلاح على ارضية الملعب، ليتعرض الدولي المصري لإصابة قوية لم يتمكن على إثرها من استكمال المباراة بداية من الدقيقة 30، لينهي المدافع الإسباني حلم الفرعون المصري من المساهمة في فوز ليفربول باللقب الأوروبي.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية،سيرجيو راموس، تلقى عدة اتصالات ورسائل تهدده بالقتل، ما اضطر قائد الملكي وعائلته، إلى تغيير أرقام هواتفهم، وأن مستشاريه القانونيين قد قدموا شكوى للشرطة المحلية للتحقيق في الأمر.

يذكر أن تقارير صحفية كانت قد أشارت في وقت سابق إلى قيام راموس بإلغاء حسابه على تطبيق “الواتس آب”، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له بعد تسببه في إصابة محمد صلاح، واحتمال غيابه عن المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وكانت الإصابة االتي تعرض لها محمد صلاح، قد أظهرت حجم الشعبية الجارفة التي يتمتع بها صلاح حول العالم، والتي تخطت الشرق الأوسط وجماهير ليفربول.

شاهد أيضًا..

نجم الزمالك يرد بقوة على «شماتة» مرتضى منصور.. صورة

صحيفة إسبانية تكشف لاعب ريال مدريد الوحيد الذي امتنع عن وداع زيدان

تعليق مفاجئ من الرئيس الفرنسي على استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد.. صورة

أبو ريدة يثير الجدل حول موقف محمد صلاح من مونديال روسيا

كافاني: «كنت أتمنى مواجهة روسيا في الافتتاح وليس مصر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى