آخر الأخبار

نجم الزمالك يرد بقوة على «شماتة» مرتضى منصور.. صورة

قام مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمنتهية إعارته لنادي التعاون السعودي، بالرد على ما اعتبره شماته من رئيس مجلس القلعة البيضاء مرتضى منصور.

وكان مرتضى منصور قد هاجم مصطفى فتحي في تصريحات إذاعية بالأمس، بسبب رفضه تجديد تعاقده مع الزمالك قبل انتقاله معارًا لنادي التعاون كما كان متفق قائلًا: “مصطفى فتحى ضميره سىء وهرب مننا فربنا كافئه بالإصابة!”.

وكتب مصطفى فتحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” رًا على رئيس الزمالك قائلًا: “فقل للشامتين بنا أفيقوا.. سيلقى الشامتون كما لقينا.. عقبال مكافأتك إن شاء الله”.

جدير بالذكر أن مصطفى فتحي، انتقل إلى نادي التعاون السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل مليون و400 ألف دولار، مع أحقية الشراء بـ3 ملايين و600 ألف دولار.

وكان مصطفى فتحي قد تهرب من تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، وفقًا للاتفاق المبرم مع اللاعب للموافقة على إعارته للتعاون السعودي، الأمر الذي فتح الباب أمام رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويعد مصطفى فتحي أحد الأسماء المرشحة بقوة أمام النادي الأهلي للرد بقوة على حصول نادي الزمالك على توقيع عبدالله السعيد صانع ألعاب المارد الأحمر في الصفقة التي لم تكتمل بعد تجديد اللاعب لعقده داخل القلعة الحمراء قبل أن تتم إعارته للدوري الفلندي، ومنه إلى أهلي جده في صفقة بيع نهائي

شاهد أيضًا..

صحيفة إسبانية تكشف لاعب ريال مدريد الوحيد الذي امتنع عن وداع زيدان

تعليق مفاجئ من الرئيس الفرنسي على استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد.. صورة

أبو ريدة يثير الجدل حول موقف محمد صلاح من مونديال روسيا

كافاني: «كنت أتمنى مواجهة روسيا في الافتتاح وليس مصر»

وست بروميتش يكشف حقيقة رحيل أحمد حجازي لتوتنهام

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى