آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يرد بقوة على مرتضى منصور بعد الفوز على الإسماعيلي

عبدالحفيظ يردًا على مرتضى منصور: «هناك متحدث رسمي واحد باسم الأهلي والزمالك»

خرج مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ يرد بقوة على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تصريحاته تجاه مسئولي الأحمر بعد التعاقد مع صفقة محمد عنتر من الأسيوطي، وذلك عقب الفوز على الإسماعيلي.

ونجح الأهلي في خطف فوز هام على نظيره الإسماعيلي في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف لوليد سليمان مساء اليوم، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الحادة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عقب المباراة: “الفوز كان هامًا لتوسيع الفارق بيننا وبين الإسماعيلي صاحب الوصافة، واعتقد أننا الأحق بالانتصار، نظرًا لأننا أهدرنا العديد من الفرص، وتلك هي روح الأهلي التي تنافس حتى آخر دقيقة”.

وأضاف عبد الحفيظ: “بالنسبة للتعاقدات الشتوية، نحن تعاقدنا مع محمود الجزاز مدافع كهرباء الإسماعيلية، وأعتقد أنه لا نتعاقد مع مدافع أخر حتى نهاية الموسم الجاري”.

وعن تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك، قال عبد الحفيظ: “أصبح هناك متحدث رسمي واحد باسم الأهلي والزمالك، في التعاقدات ودائما ما يصف نفسه بالأذكى إذا تعاقدنا مع لاعب أو تعاقد المنافس التقليدي مع لاعب”.

وواصل مدير الكرة: “إذا كنت تسمح لنا بالتعاقد مع اللاعبين منذ عام 2005 حتى الأن، فنحن نقدم لك الشكر على الـ 33 بطولة التي حصدها الأهلي طوال تلك الفترة ما بين بطولات إفريقية ومحليه”.

واختتم: “لسنا من نوعية الأندية التي تتعاقد مع 17 أو 18 صفقة لا نحتاج لها، لكننا نتمم الاتفاق مع الصفقات التي نحتاجها فقط أيًا كان سعرها”.

شاهد أيضًا..

أول قرار من حسام البدري تجاه صلاح محسن

رسميًا.. الزمالك يعلن ضم سادس صفقاته الشتوية

مفاجأة.. محمد صلاح أولى مطالب مدرب ريال مدريد الجديد

شاهد الصور الأولى لصلاح محسن داخل النادي الأهلي

بعد صلاح محسن.. الإعلان عن سادس صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى