آخر الأخبار

الأهلي يكشف مصير استمرار الجهاز المعاون لحسام البدري مع الفريق

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الطيب، رئيس النادي، مصير الجهاز المعاون لحسام البدري مدرب الأهلي المستقيل حديثًا، حيث أكدت لجنة الكرة أن إدارة الأهلي ترغب في الاستغناء عن الجهاز المعاون بالكامل.

وأشار مصدر مقرب من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك اتجاه قوي داخل اللجنة بقيادة محمود الخطيب، للاستغناء عن كافة أعضاء الجهاز المعاون لحسام البدري، كما أن هناك مطالب داخل اللجنة بالإبقاء على بعض العناصر منها سيد معوض وأحمد أيوب، بينما أتفق المجلس على الإطاحة بطارق سليمان مدرب حراس المرمى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تحديدًا من الجهاز المعاون.

وتُداوم لجنة الكرة بالنادي الأهلي حاليًا البحث عن مدرب جديد لتولي قيادة الفريق الأحمر خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بعد قبول استقالة حسام البدري من تدريب النادي الأهلي بعد تأخر النتائج مؤخرًا بالخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بثنائية دون رد.

كما أشارت التكهنات داخل أسوار القلعة الحمراء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي بات قريبًا من التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، كما أكد البعض أن هناك اتصالات مشتركة بين الأهلي والمدير الفني الأرجنتيني بالفعل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى