آخر الأخبار

نجم الأهلي السابق يقترب من منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد

كشف مصدر مقرب عن اقتراب عماد النحاس المدير الفني السابق لأسوان وطنطا، من شغل منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد للأهلي المقرر ان يبدأ مهمته في القلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، اعلن قبوله اعتذار حسام البدري عن تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا، واسناد المهمة الفنية للفريق خلال المواجهة الأخيرة في الموسم أمام المصري البورسعيدي للمدرب العام أحمد أيوب.

واكد المصدر ان عماد النحاس دخل لدائرة الترشيحات، ليكون ضمن الجهاز المعاون للمدير الفني الأجنبي الجديد المتوقع التعاقد معه خلال الإيام القليلة المقبلة.

أضاف أن السيرة الذاتية التدريبية الجيدة لعماد النحاس تجعل منه الأقرب لشغل منصب المدرب العام في الجهاز الجديد، وخاصة خلال فترة توليه تدريب نادي أسوان، بعد أن صعد به للدور الممتاز، وضمن بقاؤه فيه لمدة موسم قبل ان يترك المهمة في الموسم الثاني بعد تراجع نتائج الفريق.

وكان عماد النحاس قد بدأ مسيرته بعد اعتزال كرة القدم، بتولي منصب مساعد مدير الكرة بالنادي الأهلي، قبل ان ينتقل لتدريب نادي أسوان وصعد به للدوري الممتاز، ونجح في الإبقاء عليه في الممتاز بعدما احتل الفريق المركز الخامس عشر، إلا انه رحل بعد 5 جولات من الموسم التالي لتراجع النتائج.

بعد تجربة أسوان مر النحاس بـ 3 تجارب تدريبية مع اندية الشرقية والرجاء المطروحي وأخيرًا طنطا، ولكنه لم يحقق معها نتائج إيجابية حيث كان يتولى المهمة في كل نادي كمحاولة لانقاذ الفريق من الهبوط.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. ويست بروميتش يطالب برد قيمة صفقة أحمد حجازي.. والأهلي يرد بقوة

تأكد غياب باكاماني عن مواجهة الأهلى ضد المصرى

عملاقي البريميرليج يعقدان صفقة انتقال محمد صلاح لريال مدريد

بعد إعلان رحيله عن يوفينتوس.. الكشف عن الوجهة المحتملة لبوفون الموسم المقبل

الزمالك يزاحم الأهلي في صفقة نجم الدوري المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى