آخر الأخبار

صاروخ حسين الشحات يتقدم للعين على عجمان.. فيديو

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنادي العين الإماراتي، بهدف على حساب نظيره عجمان عبر صاروخ حسين الشحات النجم المصري المحترف ضمن صفوف الفريق الإماراتي، في المباراة التي تجمع الفريقين  في إطار مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي.

وكان حسين الشحات قد انضم لصفوف العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادما من مصر للمقاصة مقابل 500 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم.

وفي الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، استلم حسين الشحات كرة على حدود منطقة جزاء الخصم، راوغ لاعب واطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك عجمان معلنة عن الهدف الأول للعين في المباراة.

ويعد هدف الشحات هو الثالث له مع العين خلال ثلاث مباريات خاضها مع الفريق في البطولة الإماراتية، إلى جانب صناعته لهدفين مع الفريق حتى الآن.

وشار حسن الشحات مع مصر المقاصة هذا الموسم في 17 مباراة رسمية في بطولتي الدوري والكأس، نجح خلالها في إحراز 11 هدفًا وصناعة 5 آخرين.

شاهد أيضًا..

خالد الغندور يفجر مفاجأة جديدة حول تركي آل الشيخ

موقع عالمي يقدم جائزة جديدة لمحمد صلاح

رسميًا.. انضمام نجم وادي دجلة للدوري الأمريكي

مورينيو يصدم جماهير مانشيستر يونايتد في ما تبقى من الموسم

تحذير أخير من إيهاب جلال للاعبي الزمالك قبل مواجهة طنطا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى