آخر الأخبار

الجرام بـ 500 دولار..شاب سوري يبهر العالم. ويتوصل لمادة السعادة السائلة

هطلت نقاطها الفريدة على يديه، فقرر أن يلملم ما تبقى منها في أوعية دقيقة بعيدا عن أعين الناس بعد أن ظل أياما يحتفظ بالسر المقدس دون أن يصارح به أحدا ولا يجاهر به أمام الناس.

إنه الشاب السوري أنس عباس الذي تجاوز أزماته كافة ، بعد أن قرر الدخول في التحدي الأصعب أمام أبناء بلاده.. لم يخطط أنس للحصول على أي من الوظائف المتاحة في القطاعين العام أو الخاص وقرر أن يكون مديرا لنفسه لا يتلقى تعليمات من رئيس مباشر له ولا يرتبط بمواعيد حضور وانصراف.

رجل الأعمال يبدأ التحرك

تجاوز أنس عباس طموحات أبناء جيله وحدد لنفسه مسارا مهنيا مختلفا ليكون مغايرا للجميع بأن يعمل «رجل أعمال»
لكن بداية أنس مع عالم المال كانت مختلفة حيث فكر في اختراع مادة نادرة يريدها السوريون كافة وتضمن له الحصول على
الأرباح التي يتمناها من مشروعه مهما استغرق الاختراع من وقت.

لغز الحصول على القوائم الكاملة

بدأ أنس يدرس جيدا التركيب الكيمائي للمواد والمستحضرات الخاصة بالاستخدام الشخصي، وتمكن الشاب السوري من الحصول على قوائم كاملة من تلك المواد ومزاياها، بعد أن اختبر بعضا منها وطلب من عدد كبير من السوريين تجريب استخدام تلك المادة واستخلاص نتائج من الأشخاص الذين قرروا استخدامها..

المزايا النادرة

جلس أنس يدون نتائج التفاعلات الصادرة عن تلك المواد ودرس تأثيرها النفسي على الأشخاص الذين خضعوا لمراحل
التجارب جيدا وتوصل إلى استخلاص أفضل المواد للاستخدام البشري بعد أن انقطع أياما وليالي يجري مقارنات بين تلك
النتائج للتحقق منها بشكل كامل .. ويصل إلى النتيجة النهائية التي كانت مذهلة بطبيعتها وجعلته ينتقل في مجال عمله نقلات واسعة .

دراسة طويلة لتحقيق الحلم

استثمر أنس عباس عمله الذي يحصل منه على قوت يومه في مجال العطور جيدا بالحصول على ما يكفي احتياجاته اليومية من المال ودعم جهوده في دراسة تلك المواد العطرية واستخلاص نتائج دقيقة لتأثيرها على الإنسان، وفي تلك السن المبكرة حقق أهدافه من الدراسة.

مادة مطلوبة للجميع

خلصت النتائج التي توصل إليها ذلك الشاب السوري إلى التوصل لمادة مطلوبة لجميع السوريين المعروفين بشدة اهتمامهم باقتناء مواد نادرة تضمن لهم السعادة وتحدد تلك المادة شخصية من يستخدمها جيدا فضلا عن توفير جو نفسي ملائم للطاقة الإيجابية مع القدرة على ربط استخدامها بالذكريات الطيبة للإنسان .
ولم يتوقف إبداع الشاب السوري عند ذلك الحد حيث ضمنت تلك المادة له الحصول على الربح الوفير بعد أن تم تقييمها بالجرام فيما يصل سعر الجرام الواحد إلى 500 دولار ..بعد أن تم تصنيفها باعتبارها من أغلى أنواع العطور في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى