آخر الأخبار

الزمالك يفلت من عقوبة الفيفا بهذه الطريقة

أكد مسؤولو نادي الزمالك صباح اليوم الاثنين، على قيام مجلس إدارة القلعة البيضاء بدفع مبلغ قدره 300 ألف دولار للثنائي الغاني أجوجو، والكاميروني موندومو لاعبي الفريق الأبيض السابقين، وذلك لتجنب عقوبة الفيفا بخصم 6 نقاط من رصيد الزمالك في الدوري المصري.

وأشار مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي قام بتحويل مبلغ 300 ألف دولار للثنائي بواقع 150 ألف دولار لكل لاعب ضمن خطة مسؤولي القلعة البيضاء لتجنب عقوبة الفيفا والتي كانت ستصل إلى 24 نقطة من رصيد الفريق الأبيض.

جدير بالذكر، أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد منح نادي الزمالك مهلة 60 يومًا في يوليو الماضي، وذلك لحل أزمة مستحقات لاعبيه السابقين والتي تغافل النادي الأبيض على سدادها بشكل كامل.

ومن جانبه، كان الإتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، قد أكد أن الزمالك بات مهددًا بخصم 6 نقاط من رصيده في الدوري المصري بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا الأربعاء الماضي، بسبب مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي وأجوجو وموندومو أيضًا.

يذكر أن، خطاب الإتحاد الدولي قد أشار أن اللاعب الغاني أجوجو كان قد تقاضى مبلغ 700 ألف يويو من نادي الزمالك، ويتبقى له 150 ألف دولار، فيما يستحق موندومو مبلغ مليون دولار بعدما كانت مستحقاته تصل إلى 2 مليون و400 دولار.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى