آخر الأخبار

الزمالك يكشف سبب استبعاد أيمن حفنى من مواجهة طلائع الجيش

كشف أيمن حافظ مدير الكرة في نادي الزمالك سبب غياب الثنائي أيمن حفني وعبد الله جمعة عن قائمة الفريق الأبيض التي تستعد للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم في إطار التحضير لمواجهة طلائع الجيش.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال حافظ في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن استبعاد حفني وجمعة، جاء من أجل منحهما راحة، خوفًا لتعرضهما إلى الإجهاد، في ظل كثرة المباريات.

وأضاف ان الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال يسعى لاستعادة الثنائي كامل لياقتهما، قبل مواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الكونفدرالية، يوم 7 مارس المقبل.

ويحتاج الزمالك للفوز على طلائع الجيش من أجل مواصلة المنافسة على حصد المركز الثاني في بطولة الدوري والمؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما حسم النادي الأهلي لقب البطولة بنسبة كبيرة، حيث بات المارد الأحمر على بعد 7 نقاط فقط من حسم البطولة نهائيًا.

شاهد أيضًا..

ستانلي يطرق أبواب الدوري المصري من جديد

مرتضى منصور يهدد أعضاء الزمالك بالاستقالة

نيمار يخلع قلوب الباريسيين قبل مواجهة ريال مدريد.. صور

إيهاب جلال يضم 19 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

أحمد عادل: «أنا ماشي من الأهلي علشان أرجعله»

حسام البدري يدرس إعفاء أزارو من مواجهة الداخلية المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى