آخر الأخبار

فرج عامر يصدم مرتضى منصور حول أزمة الحسابات الخاصة

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مدى قانونية ما أقدم عليه مجلس إدارة نادي الزمالك من وضع اموال النادي الأبيض في حسابات خاصة بعيدًا عن حسابات النادي الرسمية.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد اكد في تصريحات تليفزيونية أن موقفه سليم، وأنه سيتم عرض الأزمة على أعضاء نادي الزمالك أصخاب الحق الأول في كيفية التصرف في أمواله، وذلك من خلال جمعية عمومية طارئة سيتم الدعوة لها خلال الساعات المقبلة.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون سبورت”: “الطبيعي أنه لا يحق لعمومية الزمالك الموافقة على وضع الأموال في حساب بنكي شخصي وليس رسمي”.

وأوضح عامر أن قانون الرياضة، يمنع وضع أموال الأندية، في حسابات شخصية، مشيرًا إلى أنه في حال تجميد أرصدة أي فريق، فأنه يتم تعيين مراقبا ماليا ليتواجد داخل النادي من أجل مراجعة التصرفات المالية وكل ما يتم من أموال في النادي.

واختتم أن هذا هو الإجراء الطبيعي وليس تصويت الجمعية العمومية، وموجهًا الدعوة لرئيس الزمالك بضرورة إعادة أموال النادي إلى الحسابات الرسمية.

شاهد أيضًا..

الزمالك يكشف سبب استبعاد أيمن حفنى من مواجهة طلائع الجيش

ستانلي يطرق أبواب الدوري المصري من جديد

مرتضى منصور يهدد أعضاء الزمالك بالاستقالة

نيمار يخلع قلوب الباريسيين قبل مواجهة ريال مدريد.. صور

إيهاب جلال يضم 19 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى