آخر الأخبار

الظاهرة يكشف سبب رحيله عن برشلونة

كشف النجم البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دي ليما المعروف بـ “الظاهرة” عن السبب الحقيقي وراء تركه نادي برشلونة الإسباني وانتقاله لنادي إنتر ميلان الإيطالي بعد موسم واحد أكثر من رائع قضاه داخل جدران قلعة الكامب نو.

وقضى رونالدو موسم واحد مع برشلونة بعد انضم إليه موسم 1996 – 1997 قادمًا من نادي أيندهوفن الهولندي، ليرحل بعدها نحو انتر ميلان في الموسم التالي 1997 – 1998.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية حول سبب رحيله عن برشلونة رغم التألق بين صفوفه: “فضلت الرحيل عن برشلونة بعدما شعرت بعد الجدية من إدارة النادي الكتالوني، والذي كان يتقلد رئاسته في ذلك الوقت خوسيه لويس نونيز”.

وتابع: “لم نصل لنقطة اتفاق حول تجديد تعاقدي للاستمرار مع البارسا، فلم تنم المفاوضات عن رغبة قوبة لدى المسئولين هناك لتمديد تعاقدي معهم رغم الظهور بمستوى جيد خلال الموسم الذي قضيته هناك”.

واتم: “في ظل كل ذلك جاءني عرض انتر ميلان الذي كان يعد أحد أقوى أندية إيطاليا وأوروبا ويُعد قبلة النجوم، فوافقت وتمت الصفقة وبدأت مرحلة جديدة في مسيرتي الكروية”.

وخاض رونالدو مع برشلونة الأسباني موسم من أفضل ما قدم على الملاعب الأوروبية، حيث تمكن من تسجيل 47 هدف في جميع البطولت، وحقق معهم كأس السوبر الإسباني في عام 1996 وكأس الكؤوس الأوروبية في عام 1997 وكأس إسبانيا في عام 1997.

وكان رونالد قد أكد في تصريحات سلبقه انه يفضل ريال مدريد – الذي لعب له لاحقًا – على حساب برشلونة مؤكدًا انه كان يشعر بسعادة وتقارب أكثر في الميرينجي رغم أنه قضي سنة عظيمة مع البارسا، حيث يرى انه في البلوجرانا دائما ما يعامل اللاعبين البرازيليين بطريقة غير جيدة، مثلما حدث مع نيمار في نهاية مشواره مع الفريق.

شاهد أيضًا..

باريس سان جيرمان يبدأ أولى خطواته للتعاقد مع محمد صلاح

رسميًا.. انتقال عبدالله السعيد لـ كوبيون لبالوسورا الفنلندي

مفاجأة.. نادر شوقي يفتح الباب أمام انتقال عماد متعب للزمالك

بالتردد.. 3 قنوات مجانية تعلن نقل مباراة مانشيستر سيتي وليفربول في دوري الأبطال

محمد صلاح يكشف موقفه النهائي من مواجهة مانشيستر سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى