آخر الأخبار

العين الإماراتي يصدم الأهلي بسبب حسين الشحات.. شاهد

أكد مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، أن رئيس النادي يسعى خلال الفترة المقبلة، للتعاقد مع صانع ألعاب مصر المقاصة، المعار لصفوفه لنهاية الموسم، حسين الشحات بشكل نهائي، وذلك ضمن موسم الانتقالات الصيفية المقرر لها يونيو المقبل.

ومن جانبه، أكد عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، محمد حماد، خلال تصريحاته لـ”الإمارات اليوم”، أن النجم المصري حسين الشحات تألق مع العين بشكل متميز، وأشار بأن الإدارة ترصد مبلغ ضخم للظفر بخدمات اللاعب عقب انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وتابع أيضًا، أن العين الإماراتي يحصل على معظم لاعبيه في البداية على سبيل الإعارة، ومن يتألق في صفوفه تحاول الإدارة بشتى الطرق الظفر بخدماته بشكل نهائي، مؤكدًا أن إدارة الفريق تسعى دائمًا للإبقاء على المتميزين ضمن صفوف الفريق بعقد كامل.

وأضاف عضو مجلس إدارة العين الإماراتي، أن قرار استمرار حسين الشحات من عدمه سيُتخذ بالتشاور بين اللجنة الفنية والمدير الفني للفريق، الكرواتي زوران ماميتش، كما أن هناك إجماع على ضرورة الإبقاء على اللاعب من جانب الطرفين من الآن.

وأوضح محمد حماد، أن إدارة العين الإماراتي، ستتواصل من الآن مع إدارة مصر المقاصة، للوصول للقيمة المادية للاعب المصري المتألق حسين الشحات، كما أن اللاعب يرغب في الاستمرار داخل صفوف العين الإماراتي، بعدما أكد في مناسبة سابقة لإدارة الفريق.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي المصري، يعقد آمال كبيرة على فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للظفر بخدمات اللاعب من إدارة مصر المقاصة، وفي هذه الحالة، سيضطر النادي الأهلي للتفكير في لاعب آخر، خاصة بعد التفريط في صالح جمعة، لفريق الفيصلي السعودي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

شاهد أيضا:

الإسماعيلي يرد على شائعات اقتراب حارسه للأهلي أو الزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى