آخر الأخبار

القلق يسود الأجواء في الكويت خلال الساعات الأخيرة فماذا حدث؟

قلق بالغ يملأ دولة الكويت في الساعات الأخيرة، حدث يهز الديوان الملكي الكويتي، والعائلة المالكة تقف على قدم وساق في انتظار الخبر اليقين الوضع الصحي للأمير يثيل الشكوك، ماذا يحدث بالكويت.

الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يتسبب في حالة من القلق البالغ بأنحاء الكويت، حيث أعلن الديوان الأميري عن دخوله المستشفى صباح اليوم، إثر وعكة صحية طارئة.

فيما صرح وزير شئون الديوان الأميري بالكويت الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” بأن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يخضع الآن لعدد من الفحوصات الطبية وبتلقى العلاج بالمستشفى، فيما قالت مصادر طبية أنه الأمير بخير وحالته مستقرة بشكل كبير.

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح هو الأمير السادس عشر والسادس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة، هو الابن السادس للشيخ أحمد الجابر الصباح حاكم الكويت الأسبق، من زوجته اليمامة.

وكان الشيخ نواف قد سلم السلطة عدة مرات خلال فترة حكمه لنائبه بسبب خضوعه لفحوص طبية، فيما ذكرت وسائل إعلام رسمية في وقت سابق أن الأمير توجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوص طبية في مارس عام 2021.

وبرغم أنه لم يتضح إلى الآن أسباب الأزمة الصحية التي ألمت بالأمير صاحب الـ 86 عاما إلا أن جميع المؤشرات تقول أنه ما زال بخير وأن تعافيه مسألة وقت قصير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى